الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة من رامي صبري الي تركي آل الشيخ

منذ 3 شهر
June 11, 2019, 5:47 am بلغ
رسالة من رامي صبري الي تركي آل الشيخ

رسالة من رامي صبري الي تركي آل الشيخ
موضوع
وجه الفنان رامى صبرى، الشكر، إلى المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاح حفله الأخير فى جدة.

ونشر رامى جانبا من الحفل عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "بشكر المستشار تركي آل الشيخ علي اهتمامه بحفل جده، وكمان بشكر المحترم عبدالله مخارش على حضوره الحفل واهتمامه به".

وأكمل رامي صبري: "وبشكر شركه 4M علي التظيم الرائع، وبشكر جدا الجمهور السعودي الراقي علي الاستقبال الكبير، حقيقي بكيت من كتر الحب، وفرحتي النهارده كانت كبيره اوي، الحمد لله".

من ناحية اخرى يستعد رامى صبرى لإطلاق ألبومه الجديد بعنوان "فارق معاك"، ويتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين ومنهم، أحمد علي موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعي، هالة علي .

كما طرح رامى صبرى مؤخرا اغنية " انا بابا " والأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس جلال الحمداوي.
 
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.