الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قبل الانضمام للمنتخب رسالة موجهه من محمد صلاح للجماهير

منذ 4 يوم
June 11, 2019, 6:59 am بلغ
قبل الانضمام للمنتخب رسالة موجهه من محمد صلاح للجماهير

موضوع
اكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضرورة حصول بعض اللاعبين على راحة كافية قبل الانضمام إلى معسكر الفراعنة الإعدادي لبطولة الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم 21 يونيو المقبل.

وقال إيهاب لهيطة لقناة تايم سبورت: "المنتخب يضم 8 محترفين من بينهم 6 لاعبين أنهوا الموسم في منتصف شهر مايو وحصلوا على فترة راحة سلبية كافية قبل الانتظام في المعسكر".

وأضاف "أما الثنائي محمد صلاح ومحمد النني انتهى موسمهما في وقت متأخر بسبب المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، لذلك كان يجب أن يحصلا على فترة راحة إضافية".

وواصل: "الجهاز الفني فضل منح محمد صلاح فترة راحة إضافية بالتنسيق مع اللاعب والاتفاق على موعد انتظامه في معسكر الفراعة استعدادا للبطولة".

ومن جانبه وجه الفرعون العاشق لمصر ، محمد صلاح رسالة للجمهور المصري قبل ايام من انطلاق البطولة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " مقطع فيديو له و هو يتحدث عن سعادته بدعم الجماهير له طول الموسم الحالي، كما طالب الجمهور بدعم المنتخب بامم افريقيا 2019. 

وكتب :" البطولة السنة دي علي ارضنا، ابعتولي تشجيعكم من دلوقتي".

ومن المتوقع ان ينضم صلاح إلى المعسكر قبل مواجهة تنزانيا وديا والمقرر اقامتها الخميس المقبل في اطار الاستعدادات النهائية لكان 2019.

ويواجه المنتخب المصري نظيره زيمبابوي فى المباراة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.   
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.