الحق والضلال الحق والضلال
البحث

إنقاذ عدد كبير من الفتيات من الغرق وتقليل عدد الضحايا هذا ما حدث في حادث انقلاب ميكروباص بترعة بالبحيرة

منذ 1 اسابيع
June 11, 2019, 2:41 pm بلغ
إنقاذ عدد كبير من الفتيات من الغرق وتقليل عدد الضحايا هذا ما حدث في حادث انقلاب ميكروباص بترعة بالبحيرة

إنقاذ عدد كبير من الفتيات من الغرق وتقليل عدد الضحايا هذا ما حدث في حادث انقلاب ميكروباص بترعة بالبحيرة 
موضوع
لعبت شهامة أهالي مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، دورًا كبيرًا في إنقاذ عدد كبير من الفتيات من الغرق، وتقليل عدد الضحايا في حادث انقلاب ميكروباص داخل ترعة الحاجر.
وكشف شهود عيان أن عدد كبير ممن تصادف وجودهم في موقع الحادث سارعوا بالقفز نحو المياه لإخراج الفتيات من داخل الميكروباص وإنقاذهم من الغرق.
وقال صابر علي، أحد المتواجدين بموقع الحادث: "الناس بقت تجري تنط في الترعة بهدومها، اللي بيعرف يعوم واللي مبيعرفش، كل همهم يطلعوا البنات من العربية قبل ما يغرقوا جواها".
ويشار إلى أنه لقيت 7 فتيات مصرعهن وأصيب 12 آخرين، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة محملة بالعاملات الزراعيات بترعة الحاجر، بمركز حوش عيسى، بمحافظة البحيرة.
وقع الحادث أمام كوبري أبو خشيم طريق ترعة الحاجر، وجرى نقل المصابين لمستشفى حوش عيسى، وجثث المتوفيات للمشرحة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيق.
وأصدر مستشفى حوش عيسى بيانًا رسميًا بأسماء الضحايا والمصابين في حادث انقلاب سيارة تقل عمالة زراعية، داخل ترعة الحاجر، بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، وتبين أن جميعهن من الفتيات بالإضافة إلى السائق.
والمتوفيات هن "نورهان عبيد يوسف، فرحة محمود شحاتة، نورة إبراهيم مسعود، يسرية إبراهيم صابر، رحمة رجب عبد الحفيظ، رحمة محمد إبراهيم، إيمان صبري عبد العزيز".
بينما أصيب "حسام محمود شحاتة" بالإضافة إلى "ميسة محمد عبد الوكيل، فاطمة نصر محمود، كريمة الشافعي راغب، منة مبروك عبد المنعم، نيفين شعبان أبوزيد، فادية مدحت رياض، شريهان عبد القوي غالي، نرمين مصطفى عبد الوكيل، أميرة محمد عبد الوكيل، شيماء عبد الصمد القمحاوي، أسماء ناجي القمحاوي.
وأشار البيان إلى خروج كل من لبنى شعبان أبوزيد، وياسمين خميس عبد الرحمن، وسماح جمال مسعود، لعدم وجود إصابة تمنعهن.

 

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.