الحق والضلال الحق والضلال
البحث


5 قرارت جديدة من مجلس الأهلي بشأن أزمة الدوري

منذ 3 شهر
June 12, 2019, 1:13 am بلغ
5 قرارت جديدة من مجلس الأهلي بشأن أزمة الدوري

 5 قرارت  جديدة من مجلس الأهلي بشأن أزمة الدوري
عقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالنادى. وناقش مجلس إدارة الأهلى عددًا من الملفات، خلال الاجتماع الذي عقد مساء الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، والذى بدأ بالتصديق على محضر الجلسة السابقة، ثم استمع المجلس إلى المستشارين القانونيين للنادي بخصوص أزمة مباريات الدوري، والذين قاموا بشرح الإجراءات القانونية التي تمت أمام لجنة التظلمات ومركز التسوية والتحكيم الرياضي. وقال المستشارون القانونيون إن الهيئة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم سوف تقوم، الأربعاء، بنظر الشق المستعجل في الدعوى.
وخلال الاجتماع، وافق مجلس إدارة النادى الأهلى على مايلي:
- تعيين الكابتن محمود سامي شحاته مديرًا لمصيف النادي بمارينا.
- اعتزال مي هشام، لاعبة الفريق الاول لكرة اليد سيدات.
- احتراف دينا علاء مشرف، لاعبة الفريق الأول لتنس الطاولة بالنادي في الدوري الألماني.
- مشاركة الفريق الأول لتنس الطاولة للرجال والسيدات بالنادي في البطولة الإفريقية للأندية الأبطال المقرر إقامتها في نيجيريا خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 4 أغسطس المقبلين.
- اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للألعاب الفردية والجماعية للموسم الرياضي الجديد والمقدم من الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي.
التحرير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.