الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقة مرض هيفاء وهبي و سفرها للخارج لتلقي العلاج

منذ 6 يوم
June 12, 2019, 3:25 am بلغ
حقيقة مرض هيفاء وهبي و سفرها للخارج لتلقي العلاج

حقيقة مرض هيفاء وهبي و سفرها للخارج لتلقي العلاج
قالت ساندرا نهرا مديرة المكتب الإعلامي للفنانة هيفاء وهبي في بيروت، إن "هيفاء وضعها تحسن كثيرا، وكل الشائعات كذب ولا مرض كبد ولا سرطان"، مضيفة أن "الناس ما بتحترم خصوصيتها حتى في المرض لا أعلم لماذا الناس همهم الأول معرفة مرضها أكثر من إنها تقوم بالسلامة".
ونفت ساندرا، في تصريحاتها لـ"الوطن"، استعداد هيفاء للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج، وقالت إن "الحالة تتحسن والأطباء أكدوا أنها حالتها لا تستدعي السفر فهيفاء لن تتحرك من لبنان لتلقي العلاج بيكفي إشاعات".
وفاجأت "هيفاء" جمهورها، بإعلان مرضها منذ 5 أيام، من خلال تغريدة عبر "تويتر"‏⁧: "عيد مبارك⁠⁠‬⁩، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبا، الحمد لله على كل شيء".
 
  
هذا الخبر منقول من : الوطن


 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.