الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة طالبة الطب قبل الانتحار

منذ 5 شهر
June 12, 2019, 8:29 am بلغ
رسالة طالبة الطب قبل الانتحار

موضوع
أقدمت طالبة في كلية الطب بجامعة المنصورة علي الانتحار بعد أن تناولت أقراصًا سامة، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة، بسبب صعوبة أسئلة الامتحان.
وتلقى اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من المقدم هاني أبو ليلة، رئيس مباحث تأمين المستشفيات الجامعية، ببوصول "إسراء .ح .م، 24 سنة مقيمة بالمنصورة"، إلى مستشفى الطوارئ، مصابة بحالة إعياء شديدة نتيجة تناولها مادة سامة غير معروفة وتوفيت بعد وصولها.
انتقل ضباط المباحث إلي مكان الواقعة، وبسؤال أهل الطالبة تبين أنها تدرس في الفرقة السادسة بكلية طب المنصورة، وأنها تركت رسالة في حجرتها كتبت فيها :"لا تنقذوني، سيبوني أموت في سلام، علشان بابا وماما يفرحوا بأخواتي".
وقالت أسرة الطالبة في محضر الشرطة، أنها كانت تتلقى العلاج النفسي في الفترة الأخيرة، وأنها كانت تستعد للامتحانات.
وأكدت تحريات المباحث، عدم وجود شبهة جنائية، وأن الطالبة كانت تتناول المهدئات في الفترة الأخيرة، وأخطرت النيابة العامة والتي صرحت بالدفن.
  
هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.