الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نقيب الفلاحين يكشف السبب الليمون هيبقا ب7 جنيه

منذ 4 يوم
June 12, 2019, 8:57 am بلغ
نقيب الفلاحين يكشف السبب الليمون هيبقا ب7 جنيه

موضوع
شهدت أسعار الليمون ارتفاعًا كبيرًا في أغلب الأسواق على مستوى محافظات الجمهورية، حيث وصل سعر الكيلو 100 جنيه في بعض المناطق، ومناطق أخرى وصل فيها الكيلو لـ150 جنيهًا، وهي أسعار كبيرة لم تشهدها الأسواق المصرية من قبل.
وقال حسين أبوصدام، نقيب عام الفلاحين، إن أسعار الليمون ستنخفض بنسبة 50%، في مختلف أنحاء الجمهورية، أي سيكون في المزارع بـ 20 جنيهًا للكيلو، وفي الأسواق بـ40 جنيهًا، بعد موجة الارتفاع الشديد في الأسعار.
وأضاف "أبو صدام"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور" قائلًا: "سبب الانخفاض هو الحملات المفاجئة التي شنتها الأجهزة الرقابية لضبط الأسعار"، متوقعًا أنه مع انخفاض الأسعار سيصل سعر الكيلو لـ7جنيهات.
وطالب نقيب عام الفلاحين، وزارتي الزراعة والتموين بدارسة دقيقة لسد العجز في الإنتاجية بكل الطرق المتاحة، داعيًا المواطنين بعدم الانسياق وراء متصيدي الأزمات لإحداث ذعر أو إثارة بلبلة.
 
نقلا عن الدستور
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.