الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل الان .. نقل الادارة العامه للجوازات من مجمع التحرير .. تفاصيل القرار الرسمي

منذ 5 يوم
June 12, 2019, 12:32 pm بلغ
عاجل الان .. نقل الادارة العامه للجوازات من مجمع التحرير .. تفاصيل القرار الرسمي

موضوع

قال مصدر أمني إنه تم نقل  مقر الإدارة العامة للجوازات والهجرة من مجمع التحرير، إلى مقر الإدارة الجديد الذىيتم تشييده بالعباسية بأكاديمية الشرطة القديمة، على أن يبدأ العمل به بداية من يوم السبت القادم.
وأشارالمصدر في تصريحات إلى "الوطن"، إلى أن عملية النقل تمت بعد  الانتهاء من تجهيز المقر الجديد بأحدث وسائل التكنولوجيا، تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للتيسير على المواطنين في جميع الإصدارات التي تقدمها الإدارة.
وأضاف المصدر أن عملية النقل تمت على عدة مراحل لعدم تعطيل مصالح آلاف المواطنين المترددين على مجمع التحرير لحين إتمام عملية النقل الكلي بداية يونيو القادم، مؤكدا أن المقر الجديد به أماكن انتظار مجهزة تناسب ذوي القدرات الخاصة من المترددين على الإدارة العامة للجوازات، إلى جانب مراعاة كبار السن.
وأوضح المصدر أن اللواء مصطفى العدوي مدير الإدارة العامة للجوازات، أشرف على عملية تجهيز المقر الجديد، مع التوسع في عدد المنافذ الخاصة باستخراج جوازات السفر وشهادات التحرك لمنع الزحام. 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.