الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار جـــمهوري هام من الرئيس السيسي الان

منذ 5 يوم
June 12, 2019, 9:37 pm بلغ
قرار جـــمهوري هام من الرئيس السيسي الان

نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 285 لسنة 2019 بتعيين بعض رؤساء من الفئة الفئة "أ" والفئة "ب"، بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وجاء القرار: يعين رئيسا من الفئة "أ"، بالنيابة العامة لدى محكمة النقض كل من هشام حسن الإمام الرئيس من الفئة "أ" بمحكمة دكرنس الابتدائية وشريف مجدى محمود طه أبو العلا الرئيس من الفئة "أ"، بمحكمة الفيوم الابتدائية وأحمد فرج موسى زاهر الرئيس من الفئة "أ"، بمحكمة المنصورة الابتدائية .

وجاءت المادة الثانية من الفئة "ب"، بالنيابة العامة لدى محكمة النقض كل من أحمد عبد الحميد كامل عبد السميع الرئيس من الفئة «ب» بمحكمة أسيوط الابتدائية ومينا عبد الملك القمص مينا عبداللع الرئيس من الفئة "ب"، بمحكمة أسيوط الابتدائية.

كما نشرت الجريدة الرسمية قرارات رئيس جمهورية بتعيين بعض السادة الأساتذة الوكلاء نواب لرئيس مجلس الدولة، و284 لسنة 2019، بتعيين بعض السادة الأساتذة المندوبين المساعدين مندوبين بمجلس الدولة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.