الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سيدة تروي قتل طفلها علي يد داعش

منذ 4 يوم
June 13, 2019, 12:45 am بلغ
سيدة تروي قتل طفلها علي يد داعش

موضوع

سيدة تروي قتل طفلها علي يد داعش

قالت شيماء رجاء، من سكان الموصل بالعراق، قتل تنظيم داعش الإرهابي طفلها الرضيع بسبب الحصول علي هاتف محمول.

ووصفت تنظيم داعش الإرهابي بأشبع العبارات، قائلة: حرقوا قلبي علي طفلي الذي لم يتجاوز عمره الـ 3 شهور، متسائلة ما ذنب طفل برئ.

وروت ما حدث في قتل الطقل قائلة:" هدودوني، وقالوا هاتي الموبايل أو نقتل ابنك"، ونجعل الطلقة في رأسه، جاءت لنا معلومات أن عندك موبايل، فأجبت عليهم وقلت ما معي موبايل، وكنت حاضنه ابني ورأسه علي كاتفي وتفاجئت وهو يأتي بالمسدس وضربه بطلقه في رأسه ومات، ما حسيت بابني غير الدم علي ملابسي.

وقالت رجاء قبل حادثة قتل ابني قتلوا الدواعش زوجي، وهو كان يعمل في الشئون، وكان دائما يتشاهد علينا وكان خائفا من التنظيم الإرهابي، وتفذوا به حكم الذبح، وهو كان يدافع عن الوطن.

وطالبت شيماء رجاء أم لأربعة أطفال من أهالي العراق في نهاية الفيديو الذي حكت فيه قصتها علي تويتر، بمسكن أو راتب تستطيع أن تعيش به هي وأطفالها الصغار، لأن زوجها قتل فداء للعراق علي حد قولها.
هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.