الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سيد عبدالحفيظ معلقا علي قرار اتحاد الكرة بتأجيل 5 مباريات للزمالك

منذ 4 يوم
June 13, 2019, 12:55 am بلغ
سيد عبدالحفيظ معلقا علي قرار اتحاد الكرة بتأجيل 5 مباريات للزمالك

.سيد عبدالحفيظ معلقا علي قرار اتحاد الكرة بتأجيل 5 مباريات للزمالك 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الاتحاد المصري للكرة قام بتأجيل 5 مباريات للزمالك بدون أسباب منطقية، وكان ذلك سببًا في تمديد وقت بطولة الدوري الممتاز إلى ما بعد أمم إفريقيا 2019. 

وأضاف عبد الحفيظ فى تصريحاته لقناة "الأهلي": "اتحاد الكرة قام بتأجيل 4 أو 5 مباريات لنادي الزمالك بدون أي أسباب، وبدون أن يكون هناك تعارض في المواعيد مع مباريات إفريقية". 

وأضاف عبد الحفيظ: "لماذا تم تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور الأول؟ ولماذا أجلت مباراة الزمالك والمصري أيضًا في الدور الأول؟، لو لم يحدث هذا التأجيل لكان الدوري الآن قد انتهى بالفعل". 

وتابع مدير الكرة في الأهلي: "على النقيض تمامًا، رفض الاتحاد المصري طلباتنا بتأجيل مباراتي حرس الحدود والاتحاد السكندري رغم أن مواعيدها كانت قريبة من مواعيد مباريات صعبة في دوري أبطال إفريقيا". 

وأنهى عبد الحفيظ: "لم يؤجل الاتحاد المصري لكرة القدم أي مباراة للنادي الأهلي بناء على طلبنا أو رغبتنا، كل المباريات تم تأجيلها نظرًا لتعارضها فقط مع مواعيد مباريات إفريقية للنادي".

صدي البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.