الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بسبب القضاء على عيوب قراءة العدادات بدء تركيب عدادات المياه بـ كارت في هذه المناطق

منذ 4 يوم
June 13, 2019, 1:47 am بلغ
بسبب القضاء على عيوب قراءة العدادات بدء تركيب عدادات المياه بـ كارت في هذه المناطق

بسبب القضاء على عيوب قراءة العدادات بدء تركيب عدادات المياه بـ كارت في هذه المناطق
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، بدء تشغيل منظومة العدادات الذكية المبرمجة بشكل كامل للدفع المسبق عن طريق شحن العداد من خلال كارت أو تحويل رصيد يتم تحويله إلى أمتار مكعبة لاستخدام المياه؛ للقضاء على عيوب قراءة العدادات، ويتيح للمواطن التحكم فى الاستهلاك الخاصة به.

قال المهندس مصطفى الشيمى، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن العداد الذكي يتيح للمواطن معرفة عدد أمتار المياه المكعبة التي تم استهلاكها، وقيمة المبلغ المتبقي من الشحن، ويمكن تشغيل المياه بعد انتهاء الشحن عن طريق وضع كارت الشحن بالعداد لحين شحن الكارت بمبلغ آخر، وقد بدأت شركة مياه الشرب بالقاهرة بتركيب العداد الذكى بإسكان منطقة روضة السيدة زينب (تل العقارب)، وإنشاء مركز للشحن بمبنى الديوان العام للشركة برمسيس لخدمة العملاء، وجارٍ العمل على تركيب العدادات الذكية بحى الأسمرات بالمقطم، وإنشاء مركز للشحن بمركز خدمة عملاء الاسمرات ومناطق المحروسة 1 و2 بمدينة السلام وباقي المناطق الواقعة ضمن نطاق عمل شركة مياه الشرب بالقاهرة.

وأوضح أنه فى إطار حرص الدولة على توفير النفقات ومنع السرقة وإصلاح النظام الهيكلي لمنظومة مياه الشرب، واتباع أحدث النظم في إدارة وتشغيل مرافق المياه، لجأت الشركة لتركيب العداد الذكى الذى يعمل بالكارت ومتاح للجميع على مستوى محافظة القاهرة، وله خصائص متميزة، حيث يقوم بإرسال رسالة إلى المشترك قبل انتهاء مدة الكارت بـ 24 ساعة والاحتفاظ بالرصيد فى حال سفر المشترك أو توقف استخدام المياه، ويعتبر فرصة حقيقية للقضاء على أخطاء قراءة العدادات والتى يعانى منها الكثير.

وأضاف أنه تم الاستقرار على تركيب العداد الذكى بهذه المناطق التى تم تطويرها حتى يمكن للمواطن السكن فور تخصيص الوحدة له دون عناء فى تركيب عداد المياه والكهرباء.

صدي البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.