الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل الان ماحدث في اسعار النفط بعد حادث خليج نعمه

منذ 5 شهر
June 13, 2019, 9:14 am بلغ
عاجل الان ماحدث في اسعار النفط بعد حادث خليج نعمه

.ارتفعت أسعار النفط، خلال تعاملات اليوم  مع تصاعد التوترات في منطقة الخليج، خاصة بعد تعرض ناقلتي نفط لانفجارين كبيرين في مياه بحر عُمان، وجرى تداول عقود مزيج "برنت" العالمي بحلول الساعة 09:22 بتوقيت جرينيتش، عند 61.07 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 1.83% عن الاسعار الأخيرة، فيما تم تداول المزيج الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" عند 51.71 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 1.17% عن مستوى الإغلاق السابق، وذلك حسبما أفادت "روسيا اليوم".
كانت وسائل إعلام إيرانية، قد أعلنت عن وقوع انفجارين كبيرين استهدفا ناقلتي نفط في مياه بحر عمان، صباح اليوم، وأن دوي انفجارين كبيرين بصورة متتالية سُمع في داخل مياه بحر عُمان، مشيرة إلى أن المعلومات ألأولية تتحدث عن استهداف ناقلتي نفط.
وأوضحت أن ناقلتي النفط المستهدفتين كانتا من الناقلات العملاقة، التي كانت تحمل النفط الخام من منطقة الخليج فى حين أعلنت البحرية الأمريكية أنها على علم بالحادث الذي وقع صباح اليوم في الخليج، وأنه يتم حاليا جمع المزيد من التفاصيل عن الحادث.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.