الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المستشار مرتضي منصور يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح بعد اتهامات الغرور له من جانب اهالى قريته

منذ 1 شهر
June 14, 2019, 1:59 am بلغ



موضوع

المستشار مرتضي منصور يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح بعد اتهامات الغرور له من جانب اهالى قريته

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تصرف محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى مع أهالي بلدته نجريج الذين توافدوا على منزله عقب عودته من انجلترا متوجا بلقب دورى أبطال أوروبا لإلتقاط الصور التذكارية.

قال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية موجها حديثه لمحمد صلاح : أرجع محمد صلاح الناس اللى بتحبه البسطاء لا يعرفون معنى كلمة عدم احترافية التى كتبتها منتقدا التوافد من عشاقك على منزلك لإلتقاط الصور التذكارية معك .

وأضاف منصور : من منطلق حبى لك يا صلاح وإعجابي بك وبشخصيتك وتشريفك لمصر أتمنى أن تقود منتخب مصر للفوز بكأس الأمم الأفريقية وأن تتعامل مع البسطاء والجماهير بمثل هذا الحب الذي يحملونه لك وأنا زعلان عليك.

كان محمد صلاح قد انتقد بشدة التوافد الجماهيري والإعلامي على منزله بمسقط رأسه نجريج وفشله فى أداء صلاة عيد الفطر المبارك مؤكدا ان ذلك يقوض حريته الشخصية ويمثل عدم إحترافية.
 
https://youtu.be/I06AML0X820
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.