الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دينا الشربيني توضح حقيقة علاقتها بالهضبة

منذ 1 شهر
June 14, 2019, 3:40 am بلغ
دينا الشربيني توضح حقيقة علاقتها بالهضبة

 دينا الشربيني توضح حقيقة علاقتها بالهضبة
حلت الفنانة دينا الشربيني مساء أمس الخميس ضيفة على إذاعة نجوم FM للاحتفال بنجاح مسلسلها الأخير زى الشمس مع الإعلامية إنجى على.

وتحدثت دينا الشربينى عن علاقتها بعمرو دياب ضمن برنامج "أسرار النجوم" وقالت: "عمرو دياب حضر معي تصوير مسلسل "زي الشمس"، وشاهدنا معا مشهد الخيانة في المكساج قبل عرضه في التليفزيون خلال شهر رمضان، وأعرب لي عن اعجابه الشديد به، وقال لي "إيه الحلاوة دي"، وأنا أثق في رأيه جدًا، لأنه إنسان ناجح وحافظ على ذلك النجاح طوال 35 عامًا، وهو أمر صعب جدًا".

وعن علاقتها مع عمرو دياب قالت: "عمرو دياب متألق وناجح، وهو انسان يجب أن نحبه، لأنه طيب وجدع وأنا آخذ رأيه في جميع أعمالي الفنية وكذلك أبي أيضا، وهو غيرني كثيرا وجعلي شخصية أفضل بكثير، ونحن الاثنان نحب الحياة، وهو يدفعني للأمام دائما، وأحب جميع أغنياته القديمة والحديثة".

مسلسل "زي الشمس" شارك فى بطولته أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن إنجى على تقدم برنامج "أسرار النجوم" الخميس من كل أسبوع، على إذاعة نجوم إف.إم، ويتم اذاعته فى الساعة الثامنة مساء، ولمدة ساعتين على الهواء.

صدي البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.