الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على الاسباب من وزير النقل لتحريك أسعار تذاكر الخط الثالث للمترو

منذ 1 اسابيع
June 15, 2019, 1:59 am بلغ
تعرف على الاسباب من وزير النقل لتحريك أسعار تذاكر الخط الثالث للمترو

موضوع

تعرف على الاسباب من وزير النقل لتحريك أسعار تذاكر الخط الثالث للمترو

قال المهندس كامل الوزير إن مشروعات مترو الأنفاق ذات استثمارات ضخمة فالخط الثالث سيتكلف 90 مليار جنيه بالإضافة إلى 7 مليارات جنيه تكلفة 32 قطارا ستعمل بالخط بالإضافة إلى 34 مليار جنيه تكلفة تطوير الخط الأول للمترو، لافتا إلى أن الـ٩ محطات من العتبة حتى الأهرام تخسر شهريا 9 ملايين جنيه نتيجة الفرق بين المصروفات من تكاليف الصيانة والتشغيل والدخل.
ولفت إلى أنه بالنسبة لتحريك سعر تذكرة الخط الثالث للمترو فإنه تمت مراعاة البعد الاجتماعي، حيث تم عدم المساس بأسعار اشتراكات الطلبة وذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن بحيث إن اشتراك الطلبة لعدد 25 محطة بمبلغ 33 جنيها وعدد 35 محطة بمبلغ 41 جنيها بنسبة تخفيض تصل 97%، وأسعار اشتراكات ذوى الاحتياجات الخاصة لعدد 25 محطة بمبلغ 22 جنيها، وعدد 35 محطة بمبلغ 27 جنيها بنسبة تخفيض تصل 98%، وأسعار اشتراكات كبار السن بعدد 35 محطة بمبلغ 135 جنيها بنسبة تخفيض تصل 90 %) على أن تكون بعدد 180 رحلة خلال الثلاثة أشهر أيهما أقرب، كما أن هناك اشتراكات مخفضة لباقي جمهور الركاب.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.