الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ترامب يفتح النار على إف بي آي مجددا تعرف على السبب

منذ 1 اسابيع
June 15, 2019, 2:28 am بلغ
ترامب يفتح النار على إف بي آي مجددا تعرف على السبب

موضوع

ترامب يفتح النار على إف بي آي مجددا تعرف على السبب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه لا يمانع مطالعة التقارير "القذرة" التي يحصل عليها من دول أجنبية، وذلك دون مشاركة تلك المعلومات مع مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف.بي.آي".

وأضاف ترامب خلال لقاء مع شبكة "آية.بي.سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن "لا ضرر سيأتي" نتيجة الاطلاع على هذه التقارير والتي تتعلق بخصومه السياسيين خلال حملة الرئاسة الانتخابية والتى يخوضها العام المقبل من أجل الفوز بفترة ولاية ثانية.

وجاءت تعليقات ترامب ردا على سؤال حول تقييمه لتصرف نجله الأكبر عندما تلقى معلومات من عناصر محسوبة على روسيا خلال حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2016 حول منافسة والده حينذاك الديمقراطية هيلارى كلينتون، ولم يبادر بعرضها على أجهزة الدولة المعنية.

وكان مجلس الشيوخ الأمريكى قد استجوب أمس الأول دونالد ترامب الابن فى جلسة مغلقة بشأن لقاء جمعه مع محامية روسية بمقر برج ترامب بنيويورك خلال حملة 2016 الانتخابية.   
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.