الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق من البرلمان حول القرار الأخير بشأن زيادة اسعار تذاكر المترو

منذ 5 شهر
June 15, 2019, 2:36 pm بلغ
أول تعليق من البرلمان حول القرار الأخير بشأن زيادة اسعار تذاكر المترو

صورة أرشيفية

أول تعليق من البرلمان حول القرار الأخير بشأن زيادة اسعار تذاكر المترو
اسعار تذاكر المترو | في أول تعليق من البرلمان حول القرار الأخير بشأن زيادة اسعار تذاكر المترو على الخط الثالث، والذي بدأ تطبيقه اليوم السبت، أكد محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل في مجلس النواب، أن زيادة اسعار تذاكر الخط الثالث لمترو الأنفاق أمر طبيعي، في إطار إستراتيجية "السعر مقابل الخدمة"، ما يحافظ على حقوق الدولة والمواطنين في آن واحد.

رسميا زيادة اسعار تذاكر الخط الثالث لمترو الأنفاق

زيادة اسعار تذاكر المترو
وأشار النائب، إلى أن رفع اسعار تذاكر الخط الثالث دون باقي الخطوط خير دليل على أنه قرار غير عشوائي، ولكن له مبرراته المقنعة، لاسيما وأن الخط الثالث به مجموعة امتيازات أهمها السرعة وكفاءة الخدمة.

اسعار اشتراكات الخط الثالث بالمترو بعد الزيادة
اسعار تذاكر المترو
وأوضح أن الخط الثالث بالكامل مصمم على الطراز الأوروبي وجميع محطاته وقطاراته مكيفة الهواء وخالية من التلوث، ويتوافر بها سلالم متحركة ومصاعد كهربائية، تسهيلًا على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وشاشات عرض إلكترونية لمواعيد قدوم القطارات، بالإضافة إلى الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة بتواجد ماكينات صرف التذاكر في كل محطة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.