الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حيلة شيطانية من سيدة تخفى مسدسا داخل دكر بط لتوريط مدرس بالمنيا

منذ 5 شهر
June 15, 2019, 9:37 pm بلغ
حيلة شيطانية من سيدة تخفى مسدسا داخل دكر بط لتوريط مدرس بالمنيا

حيلة شيطانية من سيدة تخفى مسدسا داخل دكر بط لتوريط مدرس بالمنيا
لجأت سيدة في العقد الثالث من عمرها بمركز سمالوط شمال المنيا الي حيلة شيطانية للتخلص من مدرس يطالبها برد مبلغ 300 ألف جنيه أخذتها منه عن طريق النصب وإيهامه بقدرتها علي تعيين بعض أقاربه.

واتفقت معه علي السفر للقاهرة لمقابلة صاحب العمل إلا أنها في قرارة نفسها عزمت علي التخلص منه وقامت بشراء ذكر بط واخفت فيه فرد خرطوش واعطته للمدرس ليمنحه كهدية لصاحب العمل حتي يتم القبض عليه بتهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص وطلبت منه أن يقابلها بمدينة مطاي ليسافرا معا للقاهرة.

إلا أن ضباط المركز اشتبهوا فيهما أثناء وقوفهما بالطريق العام وقاموا بتفتيشهما وتمكنوا من اكتشاف الحيلة الماكرة للسيدة وتم اقتيادها الي مركز الشرطة.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا ، إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير البحث الجنائى بالمديرية بتمكن ضباط مركز مطاي برئاسة الرائد أحمد الصاوي ومعاونة الرائد حازم الحيني وبتوجيهات العقيد حمدي رفعت رئيس فرع البحث الجنائي شمال المنيا من إلقاء القبض على سيدة تدعي ن.م 33 سنة استولت علي مبلغ 300 ألف جنيه من مدرس أزهري بسمالوط يدعي م.خ 52 سنة بقصد توظيف بعض اقاربة وذلك أثناء تدبيرها حيلة ماكرة للتخلص منه لمطالبته بردها للمبلغ المالي ووضعها للسلاح الناري داخل ذكر بط الذي كان يحمله المدرس بقصد توريطه إلا أن أجهزة الأمن اكتشفت حيلتها وألقت القبض عليها ، تحرر محضر بالواقعة ، واخطرت النيابة لتولي التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.