الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خبر سار من المغرب لجماهيرها قبل أمم أفريقيا

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 1:08 am بلغ
خبر سار من المغرب لجماهيرها قبل أمم أفريقيا

خبر سار من المغرب لجماهيرها قبل أمم أفريقيا

فجرت وزارة الرياضة المغربية، مفاجأة سارة لجماهير أسود الأطلسي قبل أمم أفريقيا 2019التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بعد توقيع اتفاقية خاصة مع بعض شركات الطيران، لتوفير رحلات جوية بأسعار خاصة لأنصار أسود الأطلسي إلى مصر.

وقرر رشيد الطالب، وزير الرياضة المغربي، دعم سفر الجماهير من المغرب إلى مصر بمليوني دولار، من أجل تسهيل تنقل الجماهير المغربية بأعداد قوية لدعم منتخب الأسود، حيث يتضمن الاتفاق دفع مليوني دولار لدعم الفارق بين الرحلات بأسعارها الأصلية، والأسعار المخفضة التي سيستفيد منها جمهور الأسود.

وأكد وزير الرياضة المغربي أنه يسعى لحشد أكبر عدد من الجماهير المغربية خلف منتخب الأسود في مصر، بعد الوقوع في المجموعة الرابعة النارية التي تضم إلى جانبهم كل من جنوب أفريقيا وكوت ديفوار وناميبيا.

وكان اتحاد الكرة المغربي، ووزارة الرياضة، مولا في السابق تنقل 5 آلاف مناصر للأسود إلى كوت ديفوار؛ لحضور مباراة الأفيال في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال.
فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.