الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور يزف بشرى لجمهور واعضاء الزمالك

منذ 4 اسابيع
June 16, 2019, 2:53 am بلغ



موضوع

مرتضى منصور يزف بشرى لجمهور واعضاء  الزمالك

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك 15 تصريحات نارية ظهر اليوم على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده بالصالة المغطاة بالنادى عقب إجتماع المجلس لإعلان إجراء انتخابات تكميلية فى الأيام المقبلة وذلك بحضور المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس مجلس الإدارة والكابتن إسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد والدكتورة شريفة الفار أعضاء المجلس والدكتور محمد سويلم المدير التنفيذى للنادى .

التصريح الأول : 
قرر المستشار مرتضى منصور اجراء انتخابات تكميلية بالنادى على المقاعد الشاغرة وفقا للائحة النادى الداخلية الجديدة على مقعد أمين الصندوق بجانب 3 مقاعد لمجلس الإدارة وذلك فى أيام 18 و19 و20 يوليو الجارى .

التصريح الثاني : 
كشف المستشار مرتضى منصور على أن أى عضو عامل يبلغ من العمر 21 عاما يحق له الإدلاء بصوته فى الإنتخابات المقبلة وفقا للائحة الجديدة .

التصريح الثالث : 
نفى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الدخول فى أى مفاوضات من بعيد أو قريب بشأن إسلام عيسى لاعب المصرى البورسعيدى مؤكدا ان فريقه يمتلك لاعبين متميزين محذرا من الزج باسم النادى فى تلك الصفقة ونفس الأمر لاعبى وادى دجلة وفقا للشائعات التى يتم ترويجها .

التصريح الرابع : 
وجه المستشار مرتضى منصور الشكر للمستشار تركي آل الشيخ مالك نادى بيراميدز السابق ورئيس هيئة الترفيه السعودى لتحمله راتب السويسري جروس المدير الفنى السابق للزمالك البالغ 50 مليون جنيه سنويا مؤكدا أنه لن يرضخ للحملة المسعورة التى تطلقها عليه بعض الصفحات المنتسبة للنادي لإعادة جروس خاصة أنه لم يقدم المستوى الفنى المطلوب مع الفريق .

التصريح الخامس : 

قال مرتضى منصور أن جروس فاشل ولم يطور فى الاداء الفنى للفريق وأن اللاعبين هم أصحاب الفوز بالكونفيدرالية وليس هو حيث اعتاد شرب الخمر عقب كل مباراة وظلم العديد من اللاعبين أمثال أيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى .

التصريح السادس : 
كشف مرتضى منصور أنه بدأ ومجلسه العمل فى استاد كرة القدم الجديد للزمالك بمدينة 6 أكتوبر وكذلك إنشاء قناة فضائية للقلعة البيضاء بالاتفاق مع تامر مرسى رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين.

التصريح السابع : 
حذر مرتضى منصور الفرعون المصرى محمد صلاح أسطورة كرة القدم المصرية نجم ليفربول الإنجليزى من الغرور خاصة بعد أزمة ضجره وغضبه من توافد معجبيه وعشاقه من البسطاء على مسقط رأسه بنجريج لالتقاط الصور معه ليلة عيد الفطر المبارك مؤكدا ان وصفه هذا الأمر بعدم الإحترافية لا يليق وأن انتقاده له خوفا عليه وحبا فيه و تقديرا لموهبته .

التصريح الثامن : 
طالب مرتضى منصور جماهير الزمالك المخلصة دعم خالد جلال المدير الفنى للزمالك حتى يحقق الفوز بلقب الدورى مثلما فاز من قبل بلقب الكأس على حساب الأهلى مشيرا الى أن المجلس يساند جلال فى مهمته للفوز بأربع بطولات من 8 مباريات مقبلة بواقع 3 فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي بكأس مصر مع المقاصة بدور الثمانية والاتحاد فى قبل النهائى و المتأهل للنهائي ومباراة السوبر المصري المحلي أمام الأهلى من الموسم الماضى والسوبر الأفريقي مع الفائز من الترجى التونسى والوداد المغربى .

التصريح التاسع : 
حدد مرتضى منصور مهلة حتى الخميس المقبل للراغبين فى الحصول على عضوية النادى العاملة قبل زيادتها للضعف يوم الجمعة المقبل وفقا لقرار مجلس الإدارة .

التصريح العاشر : 
أقسم مرتضى منصور أنه لن يمنح جروس بقية مستحقاته المالية الا عن طريق المحكمة بعدما تعالى على النادى ومجلس الإدارة برفضه حضور حفل تكريمه ومنحه بقية مستحقاته عبر شيك .

التصريح الحادى عشر : 

تمنى مرتضى منصور فوز منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية بعد الدعم الكبير من الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة للفراعنة فى مهتمهم المقبلة رغم عدم عدالة أجيرى المدير الفنى للفريق وظلمه لطارق حامد ومحمود علاء والونش لاعبى الزمالك الذين انضموا للتدريبات فى معسكر الفراعنة مباشرة عقب مشاركتهم فى نهائى الكونفيدرالية وتعرض حامد لنزيف فى ظهره فى الوقت الذى منح فيه محمد صلاح العائد من أوروبا أجازة لمدة أسبوعا لصيد الأسماك فى الغردقة على حد وصفه مؤكدا أن العدل أساس الملك.

التصريح الثاني عشر : 
كشف مرتضى منصور أن ميزانية النادى التى سيتم مناقشتها سبتمبر المقبل ستشهد وفرا قدره ما يقرب من 100 مليون جنيه رغم ما تم إنفاقه على الثورة الإنشائية والرياضة فى النادى .

التصريح الثالث عشر : 

قال مرتضى منصور أنه اقترب من الانتهاء من تشييد فندق إقامة اللاعبين بالنادى سيوفر على النادى ما يقرب من 300 الف جنيه اسبوعيا بسبب المعسكرات .

التصريح الرابع عشر : 

قصف مرتضى منصور جبهة مجلس الأهلى خلال المؤتمر الصحفى مؤكدا أنه حقق هذا الموسم العديد من البطولات مقابل فشل ذريع لمسئولى القلعة الحمراء وأن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء اكتفى بالحصول على الملكية الفكرية .

التصريح الخامس عشر : 
أظهر مرتضى منصور تفوقه على مجلس الأهلى فى أزمة خوض مباريات الدورى المتبقية قبل كأس الأمم الأفريقية مشيرا الى أنه رفض تهديد الأهلى وتمسك بلعب المباريات عقب نهاية البطولة وهو ما حدث بالفعل ليؤكد أنه استعاد هيبة القلعة البيضاء المهدرة .
 
https://youtu.be/ueogq8pwJog
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.