الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​زوجة في دعوى طلاق يقوم بأفعال شاذة وعندما أرفض تصرفاته يضربني

منذ 1 شهر
June 16, 2019, 1:09 pm بلغ
​زوجة في دعوى طلاق يقوم بأفعال شاذة وعندما أرفض تصرفاته يضربني


كشفت زوجة أثناء رفعها دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، أن زوجها يحاول وضع السم لها في الطعام؛ بسبب اعتراضها على أفعال شاذة يقوم بها منها خيانته وابتزازه لصديقاتها المتزوجات، ومساومته على قبول التحرش بهن وارتكاب أعمال مخلة، مقابل عدم فضحهن.

وأضافت الزوجة مروة.أ: "حاول قتلي وأعاني بسبب سلوكه وقيامه بأفعال شاذة، تحملت طوال 6 سنوات من أجل طفلي، قبلت تصرفاته وتهديده الدائم لي، وحرماني من الإنفاق علينا، وإجباري على التكفل بنفقاته، ورفضه تطليقى ومنعى من اصطحاب الأطفال لمنزل أهلى، مما جعلنى أرضخ لأفعاله، وأصمت على تدميره منازل صديقاتي بعد أن وقعوا فى قبضة زوجي".

وتابعت: كان يدعى مرضي ليدفع صديقاتى وجارتى بالتردد على منزلنا، وعندها يقوم بالتحرش بهن ويستغل ما يفعله من تصرفات مخلة بتهديدهن بفضحهن أمام أزواجهن ليوافقن على ارتكاب علاقات جنسية معه".

واختتمت: "عندما كنت أرفض تصرفاته كان يعتدى علي بالضرب المبرح، وقررت بعدها الهروب، بعد أن أصبحت عاجزة عن تحمل ذلك الذل، ولجأت لمحكمة الأسرة للحصول على الطلاق".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.