الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بهذه الطريقة كثير من النجوم يحرجون جماهيرهم على السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
June 16, 2019, 7:24 pm بلغ
بهذه الطريقة كثير من النجوم يحرجون جماهيرهم على السوشيال ميديا

موضوع
بهذه الطريقة كثير من النجوم يحرجون جماهيرهم على السوشيال ميديا
 
يسعى الكثير من النجوم لزيادة متابعيهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ويتواصلون معهم بشكل يومي وفي بعض الأحيان يردون على جميع تساؤلاتهم وتعليقاتهم ولكن خلال الفترة الأخيرة خرج عدد من الفنانين عن هذه القاعدة وقرروا استعمال الأسلوب الحاد مع متابعيهم خصوصًا من يكتب تعليقات هجومية أو تنتقد الفنان وتصرفاته  

انضمت عبير صبري مؤخرًا لقائمة النجوم الذين انفعلوا على متابعيهم وذلك بعدما فوجئت بتعليق من أحدهم يقول :" والله انتى اللى شاطرة، واستغليتى الفرصة كويس، وما عملتش زى الباقيين اللي ادلعوا واشتغلوا وما أخدوش واحد خليجى مرحرح، زى جوزك المحروس واكيد دى فرصة مافيهاش كلام".

لترد عليه بعنف قائلة :" يا أستاذ أنا زوجى مش خليجى مع إنه يشرفنى طبعًا، لكن زوجى فلسطينى ويبدو إنك فاهم الجواز غلط، على إنه مصلحة، يمكن حضرتك ده اللي بتطبقه على نفسك وكمان لما تتكلم عن زوجى متقولش المحروس، تحترم نفسك وأنت بتتكلم" .

ورغم أن الكثير توقع أن حلا شيحة سوف تستخدم كل الطرق لكسب جمهورها خصوصًا وأنها عائدة إلى الفن بعد إعتزال لسنوات ولكن عندما وجدت بأن الأمر يتعلق بابنائها فقدت أعصابها حيث فوجئت بتعليق :" لو كان حقيقي ابنك وحبيبك ماكنتي فرقتيه عن والده واخواته مشان الفني الهابط رح يلموكي بس تكبري ورح تندمي ياحلا فوقي قبل ما يفوت الأوان» لترد عليه قائلة :" خليك في حالك" .

الفنانة منة فضالي لم تسلم ايضًا من هذه التعليقات وفوجئت بعدما نشرت صورة بوستر مسرحية كانت من المفترض تجمعها بأحمد صفوت بتعليق يقول :" هتعلنوا خطوبتكم بعد الفيلم صح!! زي أي اتنين قبلكم"، لترد عليه: "ده مسرح يا محترم عيب كده"     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.