الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمد صلاح يوجه رسائل لـ جماهيره

منذ 1 شهر
June 17, 2019, 11:24 am بلغ
محمد صلاح يوجه رسائل لـ جماهيره


 ياسمين تيسير
تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن بعض النقاط الهامة بشأن محمد صلاح نجم المنتخب الأول وفريق ليفربول الإنجليزي خاصة عقب أدائه الرائع أمس أمام غينيا في ثاني تجارب المنتخب الودية استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

أكد شوبير في تصريحات عبر برنامجه " مع شوبير " عبر أثير " أون سبورت إف إم " أن محمد صلاح حرص أمس على توجيه عدد من الرسائل لجماهيره خاصة عقب الهجوم عليه خلال الفترة الماضية واتهامه بالغرور.

وأضاف أن صلاح يحرص على نشر فيديوهات له من داخل معسكر المنتخب ببرج العرب و هو يضحك و يمازح زملائه بالمنتخب كما حرص أيضا على مصافحة مروان محسن نجم المنتخب أمس عقب إحرازه الهدف الأول بمرمى غينيا .

وتابع أن صلاح شارك أمس بروح عالية ومعنويات مرتفعة و ما ظهر جليا من خلال أدائه مع الفراعنة مضيفا أن صلاح سيكون هو اللاعب الابرز والاهم خلال بطولة أمم أفريقيا ويقدم أداء رائعا ويساهم في وصول المنتخب لأدوار متقدمة بالبطولة أو التتويج باللقب.

واختتم مؤكدا أن الجماهير المصرية لابد وأن تدعم و تساند المنتخب خلال رحلته بمباريات كأس الأمم الأفريقية. 

وتغلب منتخب مصر على نظيره منتخب غينيا بنتيجة 3-1 فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب استاد برج العرب، فى إطار الاستعداد لنهائيات بطولة أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل فى مصر.

وستنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 يوم الجمعة المقبل، حيث سيواجه الفراعنة منتخب زيمبابوي .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.