الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالصور السباحة بالملابس الداخلية في النيل

منذ 4 شهر
June 18, 2019, 4:38 am بلغ
شاهد بالصور السباحة بالملابس الداخلية في النيل

شاهد بالصور السباحة بالملابس الداخلية في النيل

شهد كوبري قصر النيل بمنطقة وسط القاهرة، منذ قليل، لجوء عدد من الأطفال إلى القفز من أعلى الكوبري في نهر النيل بالملابس الداخلية، هربا من ارتفاع درجات الحرارة، وسط مشاهدة المارة لهم.

وشهدت محافظتا القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، ارتفاعا في درجات الحرارة ولجأ المواطنون للاحتماء من أشعة الشمس بارتداء "الكاب" والوقوف في أماكن الظل بالإضافة إلى الاستعانة بـالشمسيات.

"الكاب والشمسية" طرق مواجهة المصريين لدرجات الحرارة المرتفعة (صور)

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تبدأ، اليوم الإثنين، الموجة الحارة والتي ستتضمن ارتفاعا طفيفا بدرجات الحرارة يتراوح بين 4:3 درجات مئوية، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجارى.

وأكد الدكتور محمود شاهين، رئيس غرفة التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، أنه سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة، ولكن ما يزيد إحساسنا بحرارة الجو، هو ارتفاع نسبة الرطوبة والتي تصل إلى 85 % في محافظة القاهرة، و95% في السواحل.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.