الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق لميدو على إحالته للتحقيق ..أنا مش مجنون

منذ 1 شهر
June 18, 2019, 6:38 pm بلغ
أول تعليق لميدو على إحالته للتحقيق ..أنا مش مجنون

أول تعليق لميدو على إحالته للتحقيق أنا مش مجنون
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر المقاصة، أنه يتقبل قرار المجلس الأعلى للإعلام بإحالته للتحقيق بسبب منشور منسوب إليه على فيسبوك يتضمن إساءات لجماهير الأهلي.
وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أعلن أمس الإثنين استدعاء ميدو للتحقيق بسبب تدوينة تحمل سبًا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع (طالع التفاصيل).
وقال ميدو، في تصريحات إذاعية لـ"راديو 9090" اليوم الثلاثاء: "أحترم قرار المجلس الإعلام للإعلام، وسأتوجه إليهم غدًا للتحقيق وسأرد بكافة الأدلة والمحادثات لإثبات أن هذا الحساب لا يخصني ".
وأضاف: "أعرف من يقوم بهذا الأمر، إنه ولد صغير اسمه علي ومقيم في دبي ويقوم بابتزازنا رسميًا، حيث يقول إنه قادر على اختراق أي حساب، ولن يتوقف إلا عندما يحضر إلى مصر ويلتقط صورة معي".
وأوضح: "ورغم أنني أتقبل قرار الأعلى للإعلام، لكن لا يجوز هذا الأمر، خاصةً أن الصفحة غير موثقة، وهو ما يدفع الكثيرون لابتزاز النجوم، وبالتالي للأسف سنساعد هؤلاء للوصول إلى أهدافهم".
وأتم المدير الفني للمقاصة تصريحاته قائلا: "مستحيل أن أكتب هذا الكلام الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لست مجنونًا لأفعل ذلك، وتقدمنا ببلاغ ضد هذا الطفل لدى إدارة فيسبوك".

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.