الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير الرياضة يكشف وعد محمد صلاح للمصريين

منذ 4 شهر
June 18, 2019, 6:45 pm بلغ
وزير الرياضة يكشف وعد محمد صلاح للمصريين

وزير الرياضة يكشف وعد محمد صلاح للمصريين
أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بقوة التركيز التي تظهر على محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، ضمن استعداداته للظهور بشكل مميز خلال بطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها الجمع المقبلة.
وقال وزير الرياضة، خلال مؤتمر دور الإعلام وتوعية الجماهير في قبل وأثناء أمم أفريقيا: "خلال جلستي مع محمد صلاح طالبته بالطهور بالشكل الجيد، لكنه قال لي إحنا هانفوز بالبطولة، ولن نقبل بمجرد الشكل الجيد فقط".
وأكمل وزير الرياضة: "أتمنى التوفيق للمنتخب والحصول على لقب البطولة لتكليل جهود الجميع خلال الفترة الماضية في تنظيم هذا الحدث الكبير".
christian-dogma.com
وزير الشباب والرياضة: الرئيس يتابع كواليس تنظيم أمم أفريقيا باستمرار
وصرح وزير الرياضة، في كلته بالمؤتمر، أن تنظيم بطولة الأمم الأفريقية جاء في توقيت مميز لمصر، كونه سيظهر للجميع إمكانياتها وريادتها الكبيرة داخل القارة، بالتزامن مع رئاستها الاتحاد الأفريقي.
وقال الوزير في تصريحاته، إنه تم تطوير أكثر من 30 ملعبا في فترة قصيرة وأيضا ارتفاع مستوى خدمات الفنادق بصور مميزة، ورفع كفائة التصوير خلال المباريات لتقنية 4K، وسيرى الجميع مصر في أبهى صورة خلال البطولة وسيتحدث عنها الجميع.
وشدد وزير الرياضة، في كلمة بمؤتمر دور الإعلام في توعية الجماهير قبل وأثناء أمم أفريقي على أنه بعد العلم بتنظيم البطولة شهر يناير الماضي فقط، والجميع بذل جهد من أجل الظهور بالشكل المميز بداية من العاملين في الرياضة وأيضا رئاسة الوزراء، علاوة على توجيهات رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة بجميع الملاعب.
وأقيم مؤتمر وزارة الرياضة في مركز التعليم المدني بالجزيرة وسط القاهرة، بمشاركة نخبة من الإعلاميين والصحفيين والمتخصصين، ويهدف المؤتمر إلى بث روح الوطنية والانتماء وتوعية الجماهير للتحلي بالسلوك الحضاري والتشجيع المثالي أثناء المباريات، والتأكيد على دور الإعلام الرياضي سواء المقروء أو المسموع أو المرئي، في ظهور مصر بالمظهر الحضاري المشرف في أثناء البطولة، والالتزام بالضوابط والمعايير الخاصة بميثاق الشرف الإعلامي، وكذلك التأكيد على دور الجماهير في إنجاح بطولة الأمم الأفريقية بالتواجد الجماهيري الكبير في المباريات.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.