الحق والضلال الحق والضلال
البحث


النجم المصرى ميدو يكشف هوية سارق صفحاته على مواقع التواصل

منذ 1 شهر
June 18, 2019, 9:26 pm بلغ
النجم المصرى ميدو يكشف هوية سارق صفحاته على مواقع التواصل

موضوع
النجم المصرى ميدو يكشف هوية سارق صفحاته على مواقع التواصل

النجم المصري أحمد حسام ميدو على موعد غدا مع تحقيق في المجلس الأعلى للإعلام بشأن منشور على حسابه في فيسبوك يحمل سبا لجماهير الأهلي ويتنافى مع الآداب العامة.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى لميدو الذي كثرت تجاوزاته على مواقع التواصل الاجتماعي وخرج بعد كل مرة ليزعم سرقة حسابه أو تهكيره من جانب مجهولين.

هذه المرة سمى ميدو بالاسم صاحب تلك الجريمة واعترف في تصريحات إذاعية باسمه ومكانه وتهديداته له ولزوجته لابتزازهم.

قال ميدو لراديو 9090 إنه يحترم قرار المجلس الإعلام للإعلام، وسيرد بالأدلة والمحادثات لإثبات أن هذا الحساب لا يخصه.

واعترف ميدو بأنه يعرف من يقوم بهذا الأمر، قال "ولد صغير يُدعى علي ومقيم في دبي، ويتواصل مع زوجتي ويبتزنا، ويؤكد أنه يستطيع اختراق أي حساب ولن يتوقف حتى يحضر إلى مصر ويلتقط صورة معي".

وقال إنه يتقبل قرار الأعلى للإعلام لكن الصفحة المنشور عليها هذا الكلام غير موثقة، ومستحيل أن أكتب هذا الكلام ولست مجنونًا لأفعل ذلك، وكشف أنه تقدم ببلاغ ضد هذا الطفل لدى إدارة فيسبوك".

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام استدعاء لاعب الكرة السابق أحمد حسام ميدو للتحقيق بجلسة يوم الأربعاء الموافق ١٩ / ٦ / ٢٠١٩ الساعة الثانية عشرة ظهرا.

والتحقيق يخص ما هو منسوب إلى حساب أحمد حسام ميدو الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook من مواد تحمل سبا وقذفا، وتتعارض مع الآداب العامة.

وقامت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ( Facebook ) المنسوبة إلى لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام، وشهرته ميدو بنشر مواد تحمل سبا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة، وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع.

وذكر قرار المجلس الأعلى للإعلام أن تلك المواد المنشورة على صفحة أحمد حسام ميدو من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة جماهير كرة القدم.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.