الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وفاة شمس البارودي .. إصابة شيماء سيف بسرطان الثدي ..الحقيقة والتفاصيل

منذ 4 شهر
June 19, 2019, 1:33 pm بلغ
وفاة شمس البارودي .. إصابة شيماء سيف بسرطان الثدي ..الحقيقة والتفاصيل


بعد تداول أنباء بشان وفاة الفنانة الكبيرة شمس البارودي ، رد زوجها الفنان القدير حسن يوسف، قائلا: "كل ما تردد مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة"، مؤكدا أن الفنانة شمس البارودي تتمتع بصحة جيدة.
وجاء رد يوسف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، قائلا: "مراتي زي الفل أهي، وقاعدة قدامي بتقرا في القرآن الكريم".
وأضاف حسن يوسف: "دول ناس عندهم فراغ دول موتوني 3 مرات قبل كده، وعادل إمام موتوه 6 أو 7 مرات، الناس اللي بتطلع الشائعات دي نفوس بشرية مريضة بتعاني من فراغ وده حذر منه الرسول، والفراغ ده إما بيخلق نوازع شريرة إيذاء الناس أو يحث الإنسان على المشاركة في أي عمل خير".
حسن يوسف ينفي وفاة زوجته 
إصابة شيماء سيف بسرطان الثدي 
فاجأت الفنانة الكوميدية الصاعدة شيماء سيف، عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال استضافتها مع الإعلامي نيشان، في برنامج توأم روحي.
وكشف البرومو الدعائي للحلقة التي من المقرر أن تذاع بعد غد الجمعة، على قناة "بين دراما" عن رد فعلها فور علمها بالخبر حيث قالت: أنها ظلت تبكي كثيرًا .
الحقيقة تكشفها شيماء بنفسها 
عقب تداول الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم على صفحات السوشيال ميديا ، نفت الفنانة  شيماء سيف ما تردد حول إصابتها بمرض السرطان، كاشفة ما تم فعله في  "برومو" حلقتها مع الإعلامي نيشان في برنامج "توأم روحي".
وقالت "سيف" عبر خاصية "ستوري" بموقع  "انستجرام": "بخصوص برومو حلقتي في برنامج توأم روحي، يا جماعة خبر إصابتي بمرض ما غير صحيحة".
وأضافت  شيماء : "أنا الحمد لله كويسة مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تاني، واتمنى يكون بدون قصد".

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.