الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ضجة على مواقع التواصل.. بالفيديو شاب يطرد أمه حافيه في الشارع !

منذ 5 شهر
June 19, 2019, 8:08 pm بلغ
ضجة على مواقع التواصل.. بالفيديو شاب يطرد أمه حافيه في الشارع !


ضجة واسعة صاحبت تداول رواد "فيس بوك" و"إنستجرام"، مقطع فيديو لطرد رجل لسيدة مسنة من المنزل في العراق، وفقًا لما ذكره موقع "روسيا اليوم".

ويُظهر في مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 18 ثانية، رجلا يصور الواقعة، معلقًا: "الأم طردها وحافية، وهذا أغراضها بعنف في الشارع"، لتظهر سيدة مسنة بعباءة سوداء وحجاب تسير ببطء ووهن في الشارع، في ظل وقوف الشاب الذي طردها، قائلًا: "هذه أغراضها خذها إنت صورني ونزلها على فيس بوك"، موجهًا حديثه لمصور الفيديو.



وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، وسط المئات من التعليقات الغاضبة، أبرزها: "لعنة الله عليه ليوم الدين، حسبي الله ونعم الوكيل، ما هذهِ الوحشية التي انغرست في قلوب البشر، بكره أولاده بيرموا بشارع عريان خالص، كما تدين تدان، والدنيا دوارة حسبنا الله عليه ولا تقل لهما أوف ولا تنهرهما يا عاق".

https://youtu.be/GHCT1-_bm5A

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.