الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سمية تطلب الخلع مريض بالشك وبيكهربني خوفًا من الخيانة

منذ 2 شهر
June 19, 2019, 9:38 pm بلغ
سمية تطلب الخلع مريض بالشك وبيكهربني خوفًا من الخيانة


"بيحبسني بالأيام من غير أكل غير التعذيب بالكهرباء، وفي الأخر يعتذر، وكل دا بسبب مرض الشك اللى عنده اني بخونه"؛ جاءت هذه الكلمات على لسان "سمية"، وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا: مايا مرسي: مصر الآن أوفر حظًا في وجود إرادة سياسية مساندة لقضايا المرأة والطفل

مريض بالشك
وقالت الزوجة، "تزوجت منذ 3 سنوات من "أحمد.ا"، عامل بمحل هواتف محمولة، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 أشهر، وكانت هناك خلافات بيننا، وكنت أظن أنها غيرة وحب وليس شكا، حيث اكتشفت ذلك بعد الزواج عندما أصبح شكه لا يحتمل ومراقبته لي في أي مكان حتى أيقنت أنه مريض بالشك نتيجة لتصرفاته مع الفتيات".


كما تدين تدان
وتابعت حديثها: "كان له علاقات نسائية كثيرة مما جعله يشعر بالخوف من جملة كما تدين تدان، وبدأ يشك في أخلاقي ويحبسني بالأيام بدون طعام، ويكهربني بالأسلاك حتى أنقذني أخيه من يده ذات مرة، وتركت له المنزل وأخذت طفلي، وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.