الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يوكد الكاف خوض زيمبابوى لمباراة مصر فى افتتاح الأمم الإفريقية

منذ 5 شهر
June 21, 2019, 2:22 am بلغ
يوكد الكاف خوض زيمبابوى لمباراة مصر فى افتتاح الأمم الإفريقية

موضوع

يوكد الكاف خوض زيمبابوى لمباراة مصر فى افتتاح الأمم الإفريقية

يترقب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم " كاف " بشدة موقف المنتخب الزيمبابوى من خوض مباراته أمام منتخب مصر المقرر إقامتها غدا الجمعة فى افتتاح منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019.

وكان لاعبو منتخب زيمبابوى أعروبا عن استيائهم من معاملة اتحاد الكرة لديهم بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم مؤكدين رفضهم خوض مباراة الغد قبل انتهاء أزمة المستحقات.

وفى هذا السياق أكد مصدر مطلع داخل الكاف أن المنتخب الزيمبابوى لم يرسل أى خطابات تفيد بعدم خوضه مباراة مصر مشيرا إلى أنه تم التواصل مع الاتحاد الزيبمابوى وتم التأكيد على لعب المباراة غدا نافيا أى أمور خاصة بالانسحاب من المباراة وعدم خوضها .

وأضاف أن الكاف علم بإن المشكلة بين لاعبى منتخب زيمبابوى واتحاد الكرة بزيمبابوى فى طريقها للحل النهائى بعد تلقى اللاعبين والجهاز الفنى وعودا بحل أزمة المستحقات فى أسرع وقت ممكن . صدى البلد 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.