الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السيسى لـ تايم سبورت مصر قدمت صورة حضارية رائعة

منذ 4 شهر
June 22, 2019, 3:07 am بلغ
السيسى لـ تايم سبورت مصر قدمت صورة حضارية رائعة

السيسى لـ"تايم سبورت": مصر قدمت صورة حضارية رائعة 

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، عن سعادته بالمظهر الحضارى فى افتتاح بطولة أمم أفريقيا التى تنظمها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.
وقال رئيس الجمهورية فى تصريحاته لقناة "تايم سبورت": "سعيد بالبطولة وتنظيمها، بداية من الإجراءات الأمنية ونظام التذاكر الجديد، ويجب أن نحافظ على الملاعب، وتعود الشباب لحضور المباريات بالشكل الذى نراه حاليًا، وأوجه لهم التهنئة وأقول لهم إن كل هذا من أجلكم".
وأكد الرئيس: "يهمنا فى المباريات التى ستتم خلال فترة البطولة أن الأمور تليق باسم مصر، ومبروك مقدمًا للتنظيم، وللبداية الطيبة، وعلى الجمهور المصرى أن يساهم بوجوده فى كل المباريات من أجل الشكل العام".
وتابع السيسى: "رسالتنا كانت من أول ما تولينا المسئولية، برئاسة الاتحاد الأفريقى، والجميع تابع حجم الحركة والجهد الذى بُذل، بالتنسيق مع أشقائنا فى القارة السمراء، وفى مؤتمر الشباب نحاول أن نتحدث مع كافة الأطياف".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.