الحق والضلال الحق والضلال
البحث


والد طالبة صفر العربي مارلين إسحاق يكشف عن تفاصيل جديدة فى واقعة أبنته

منذ 3 اسابيع
June 22, 2019, 1:44 pm بلغ
والد طالبة صفر العربي مارلين إسحاق يكشف عن تفاصيل جديدة فى واقعة أبنته

 والد طالبة "صفر العربي": مارلين إسحاق يكشف عن تفاصيل جديدة فى واقعة أبنته"
قال إسحاق سعد جاد، والد الطالبة مارلين إسحاق، ابنة المنيا والمعروفة إعلاميا بطالبة "صفر العربي": إن نجلته أجابت اليوم خلال امتحان مادة التاريخ إجابات نموذجية، فضلًا عن إجابتها النموذجية في امتحاني "الفلسفة والمنطق والاقتصاد والإحصاء".

وطالب وزير التعليم، بإعادة امتحان نجلته لمادة اللغة الأجنبية، بعد ما أثرت واقعة "اللغة العربية" سلبا على امتحان اللغة الأجنبية.

جدير بالذكر أن طالبة بالصف الثالث الثانوى حررت محضر إثبات حالة بمركز شرطة أبو قرقاص بعد إخطارها من الكنترول بأن ورقة إجابة اللغة العربية الخاصة بها بيضاء.

شاهد والد طالبة "صفر العربي" بالمنيا يتقدم بـ 7 مذكرات للتحقيق في واقعة نجلته

وكان اللواء مجدى عامر، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدى سالم، مدير البحث الجنائي، يفيد بتلقيه إخطارا من قسم شرطة أبو قرقاص، بورود بلاغ من الطالبة "مارلين. إ. س"، طالبة بالصف الثالث الثانوي، تطلب تحرير محضر إثبات حالة بعد إخطارها بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بيضاء، وأنها تركتها دون كتابة أي شيء بداخلها، وهذا ما نفته الطالبة في محضر إثبات الحالة الذي حمل رقم (2847 إداري لسنة 2019) مركز شرطة أبوقرقاص، ومن ناحية أخرى، تجري مديرية التربية والتعليم تحقيقا في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.