الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميزات خفية تجهل وجودها على هاتفك الآيفون

منذ 4 شهر
June 22, 2019, 1:52 pm بلغ
ميزات خفية تجهل وجودها على هاتفك الآيفون

ميزات خفية تجهل وجودها على هاتفك الآيفون
يستخدم الملايين حول العالم هواتف آيفون الذكية، وعلى الرغم من ذلك، قد لا يعرف بعض مستخدميه ميزات الهاتف الخفية الموجودة به، وإليك أفضل الميزات المفيدة في هاتف آيفون الذكي، وفقا لموقع "بيزنيس إنسايدر" الأمريكي.

1. تشغيل الوضع الليلي
يمكنك تمكين ميزة الوضع الليلي من مركز التحكم "Control Center"، ولكن هناك ميزة أخرى تخفف إضاءة الشاشة، اذهب إلى الإعدادات "Settings"، ثم عام "General", إمكانية الوصول "Accessibility"، تمكين التكبير "Zoom"، بعد ذلك اضغط على الشاشة ضغطه مزدوجة بثلاثة أصابع، اختر الإضاءة المنخفضة "Low Light".

2. تعديل مركز التحكم
يمكنك التحكم في ترتيب إعدادات مركز التحكم الخاص بك، وذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات "Settings"، ثم مركز التحكم "Control Center"، وتخصيص الضوابط "Customize Controls"، ثم إضافة"Add"، وإزالة "remove"، وإعادة الترتيب "rearrange various controls".

3. تسجيل الشاشة
عند إعادة ترتيب مركز التحكم الخاص بك يمكنك إضافة زر وظيفة تسجيل الشاشة، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى مركز التحكم "Control Center"، والضغط على زر التسجيل "record"، سوف يتم تسجيل الشاشة دون صوت وعند الانتهاء اضغط سجل "record" حتى يتم حفظ الفيديو في المعرض.

4. نسخ احتياطي للصور تلقائيًا
اضغط على اسمك في الشاشة الرئيسية، اختر آي كلاود "iCloud"، الصور "Photos"، قم بتمكين الزر لتشغيل النسخ الاحتياطى على آي كلاود.

5.النسخ الاحتياطي لتطبيقاتك تلقائيًا
يمكن تعيين النسخ الاحتياطي لأي تطبيق مثل البريد الإلكتروني والرسائل والتطبيقات الأخرى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.