الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نشأت الديهى يكشف تفاصيل أخطر عملية تجسس للجزيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية

منذ 4 شهر
June 22, 2019, 8:25 pm بلغ
نشأت الديهى يكشف تفاصيل أخطر عملية تجسس للجزيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية

موضوع
نشأت الديهى  يكشف تفاصيل أخطر عملية تجسس للجزيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية
عقب الإعلامي نشأت الديهي، على مطالبة الكونجرس الأمريكي النائب العام الأمريكي بالتحقيق الفوري في أخطر عملية تجسس قامت بها قناة الجزيرة داخل الولايات المتحدةالأمريكية، قائلًا: "الكلام دا نشر في موقع الكونجرس الأمريكي، بيتهموا فيه الجزيرة بالتجسس على الولايات المتحدة الأمريكية وإحداث مشاكل داخل المجتمع الأمريكي من خلال ممارسات تتسم بالفساد والعنصرية وتقديم رشاوى لبعض متخذي القرار في الإدارة الأمريكية".
وأضاف "الديهي"، خلال برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن خطاب الكونجرس حذر من المحتوى الإعلامي الموجه الذي تقدمه الجزيرة وتظهر فيه جماعةالإخوان المسلمين بدور معتدل وتصفها بأنها منظمة يمكنها أن تعزز الاستقرار الإقليمي بما يتماشى مع توجهات الحكومة القطرية التي يتردد أنها تدعم الجماعة.
وتابع "الديهي": "نواب الكونجرس أكدوا أن الجزيرة والجزيرة بلس دأبوا على استضافة قادة وأنصار بعض التنظيمات المحددة التي صنفتها وزارة الخارجية الأمريكية على أنها إرهابية مثل حماس، وأن الجزيرة قامت بعملية تجسس استمرت عدة أشهر على مجموعة من المسؤولين الأمريكين تحت ستار فيلم وثائقي عن التأثير اليهودي المزعوم على حكومة الولايات المتحدة الأمريكية".
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.