الحق والضلال الحق والضلال
البحث


آخرهم ندى بسيونى وأيمن يونس شائعات الزواج تطارد الفنانات ونجوم الكرة

منذ 4 شهر
June 23, 2019, 5:34 pm بلغ
آخرهم ندى بسيونى وأيمن يونس شائعات الزواج تطارد الفنانات ونجوم الكرة

موضوع
دائمًا ما تطارد الفنانات شائعات تزعم بزواجهن سرًا أو أنهن يعشن قصص حب خفية، ولكن في الغالب شائعات ارتباطهن بنجوم كرة القدم تحظى باهتمام أكبر وردود أفعال واسعة، وتتسارع الفنانات ولاعبو كرة القدم على نفيها بأنفسهم.

وانضمت الفنانة ندى بسيوني إلى الفنانات اللاتي واجهن هذه الشائعات، فقد كشفت مؤخرًا حقيقة زواجها من نجم نادي الزمالك أيمن يونس، وذلك بعد الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول هذا الأمر.

وغردت ندى بسيوني من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلة :" الكابتن أيمن يونس أخ عزيز، وخفوا عليه شوية يا جماعة، والمفاجأة أن عمرنا ما اتقابلنا وأنا مش متجوزة نهدى بقى هاه نهدى".

وتزوجت ندى بسيوني، مرتين الأولى كانت من المخرج والفنان سناء شافع وأنجبت منه ابنتها مايا، ولكنهما انفصلا بسبب عدم التوافق العمري، ثم تزوجت من المخرج السينمائي شريف يحيى، ولم تنجب منه؛ لأن الزواج لم يستمر طويلا بسبب وفاته.

أما الفنانة دينا فؤاد فواجهت شائعات تزعم زواجها سرًا من لاعب كرة القدم أحمد حسن، ولكنها ردت عليها من خلال بيان صحفي وقتها وقالت :" لا يوجد أي سبب يجعلني أتزوج سرا، هذا الكلام عيب، أما غيابي الفترة الأخيرة فسببه الوحيد هو إصراري على تقديم أدوار مميزة بعد النجاحات التي حققتها الفترة الماضية، ولذلك اعتذرت عن أكثر من دور، لكنني لم أتخيل أن يتسبب غيابي في انتشار شائعة غريبة مثل زوجي سرًا" .

ومنذ عدة سنوات طاردت منة فضالي شائعات تزعم بأنها تعيش قصة حب مع عمرو زكي ولكنها حرصت على نفيها، كما خرج عمرو زكي وقتها وأكد أنه حضر عيد ميلادها بحكم علاقة الصداقة التي تجمع بينهما فقط . 
 
  
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.