الحق والضلال الحق والضلال
البحث

زواج في سرايا النيابة .. حقيقة واقعة عقد قران عاطل من فتاة قاصر بالقسم

منذ 4 شهر
June 23, 2019, 8:09 pm بلغ
زواج في سرايا النيابة .. حقيقة واقعة عقد قران عاطل من فتاة قاصر بالقسم

في واقعة مثيرة تدوالتها مواقع التواصل الاجتماعي حول زواج قاصر من عاطل اغتصبها بعد قرانهم في سرايا النيابة، نفى مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة عن صحة ما تناوله البعض بشأن عقد قران عاطل من فتاة قاصر اُتهم بهتك عرضها داخل سرايا النيابة اليوم الأحد.
وقال المصدر في تصريحات له إنه لا صحة للواقعة، مؤكدا أن الفتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، مما يعني عدم بلوغها السن القانوني للزواج الرسمي.
أضاف المصدر أن الأمر يقتصر على تحرير اتفاق أو عقد لدى محامي يقتضي بإتمام الزواج لدى بلوغ الفتاة 18 سنة.
وفي وقت سابق، تلقى العقيد طارق صلاح مأمور قسم الطالبية بلاغا من سائق يتهم عاطلا بهتك عرض ابنته بعدما استدرجها إلى منزله بمنطقة "الكُنيسة"، ومعاشرتها طوال 4 أيام.
وتمكن المقدم محمد غراب وكيل فرقة الطالبية العمرانية من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
ترجع تفاصيل القضية بعدما تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا من "شعبان. م"، 50 سنة. سائق، وابنته "إسراء"، 17 سنة، ربة منزل، بتعرض الأخيرة للاغتصاب.
وجاء في البلاغ أن ابنته خرجت من المنزل منذ شهر مضى، ولم تعد وعند عودتها أخبرته أن أحد الأشخاص اصطحبها إلى مسكنه بمنطقة الكنيّسة وعاشرها جنسيا لمدة شهر.
وبالتحريات تبين صحة الواقعة، وأن المتهم يدعى "أحمد. ح"، 42 سنة عاطل، ومقيم شارع عبده دبور الكنيسة سابق اتهامه في قضيتي مخدرات وضرب.
تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وانه التقي المجني عليها بميدان الجيزة واستدرجها لمنزله مدعيا عطفه عليها ومعاملتها كابنته حتى تعدي عليها، وافقدها عذريتها واستمر في معاشرتها لمدة شهر ثم اطلق سراحها من منزله، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الحكاية






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.