الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مش هتقدر تمسك دموعك .. ام تموت بمرض خطير جداا لتنقذ طفلتها

منذ 3 اسابيع
June 23, 2019, 9:16 pm بلغ
مش هتقدر تمسك دموعك .. ام تموت بمرض خطير جداا لتنقذ طفلتها

موضوع

مش هتقدر تمسك دموعك ام تموت بمرض خطير جداا لتنقذ طفلتها
 
اكتشفت وهي في منتصف فترة حملها بطفلتها الثانية انها مصابة بسرطان الدم. طلبت فيرونيكا من الأطباء ان تلد ابنتها قبل الأوان، حتى تبدأ بعدها بالعلاج على الفور. “كانت الصلاة مصدر قوتها وعزمها إضافةً الى حبها لبناتها وزوجها وعائلتها ” هذا ما قاله الأب
 
اكتشفت وهي في منتصف فترة حملها بطفلتها الثانية انها مصابة بسرطان الدم. طلبت فيرونيكا من الأطباء ان تلد ابنتها قبل الأوان، حتى تبدأ بعدها بالعلاج على الفور.
آخر ما كتبته فيرونيكا على صفحتها على فيسبوك: “لا تحمل لنا الحياة المفاجآت السارة فقط، ها أنا اعود اليوم الى المستشفى لأنني متوعكة من جديد. علينا ان نحارب معاً. انا اعتمد عليكم. احبكم جميعا”.
بهذه الكلمات عبرت  عن ذكرى زواجها: “سبع سنوات مضت، وكم من المياه مرت تحت الجسور… فرح، ألم، ضحك، أليس، ماتيلدي، المرض، السفر، وحياتنا معاً كل يوم… والأهم هو اننا دائماً معا! عيد سعيد حبيبي!”
هذا الخبر منقول من : اليتيا














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.