الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصورة ..​ظهور حيوان مرعب من أعماق المحيط

منذ 4 شهر
June 24, 2019, 2:42 am بلغ
بالصورة ..​ظهور حيوان مرعب من أعماق المحيط

ظهور حيوان مرعب من أعماق المحيط
لقرون من الزمان، تداول البعض أساطير عما يوجد من أهوال لانعرف عنها شيئًا في ظلام المحيطات العميقة، لكن المفاجأة تكون أكبر إذا صدقت هذه الأساطير وظهر ما كان يخشاه البعض، أو شكك في وجوده البعض الآخر، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقريبًا وحتى عام 2006، كان العلماء يشككون في وجود إخطبوط كبير أو ما يعرف بالحبار العملاق، في المحيطات، وإن مثل هكذا مخلوق لم يعد له وجود، حتى تم تصويره ومشاهدته في ذلك العام، فتغيرت آراء العلماء 180 درجة. 

وخلال بعثة بحثية عام 2006، التقط العلماء أول صور على الإطلاق لحبار عملاق حي. 

وبعد سنوات، اكتشف فريق بحثي يتعاون مع قناة ديسكفري وقناة أخرى، حبارًا عملاقًا، لكن قاموا بتصويره هذه المرة دون أن يصعد إلى السطح، بل من موطنه في الأعماق على بعد آلاف الأقدام من سطح الماء. 

وفي اكتشاف رائع على بعد 100 ميل جنوب شرق نيو أورليانز التابعة للولايات المتحدة، كشف العلماء وجود الحبار العملاق بالصور والفيديو.

و تُظهر لقطات ظهور رأس ضخم يتبين إنه حبار عملاقطول نحو 4 أمتار، يسبح في الأعماق، وهو ما جعل الباحثين يعلنون عما اكتشفوه. 

وكان قد قضى الفريق الأسبوعين الأخيرين في التحقيق في بعضٍ من أعمق المناطق في خليج المكسيك للحصول على أي صورة مما يختفي في الأعماق، من خلال روبوت تصوير الأعماق. 

    christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.