الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور هجوم من رواد السوشيال ميديا على ميريام فارس بعد إساءتها لمصر

منذ 3 اسابيع
June 24, 2019, 2:45 am بلغ
بالصور هجوم من رواد السوشيال ميديا على ميريام فارس بعد إساءتها لمصر

بالصور هجوم من  رواد السوشيال ميديا  على  ميريام فارس بعد إساءتها لمصر

شن رواد السوشيال ميديا هجوما على الفنانة ميريام فارس، بعد إساءتها لمصر بأحد اللقاءات حين قالت ان تكلفة حفلاتها أصبحت غير مناسبة لمصر وقالت بالنص "أصبحت تقيلة على مصر". 


ونشر رواد السوشيال ميديا صورا لإطلالات ميريام فارس الغريبة والأسوأ على الإطلاق، وكتب البعض على الصور المنكوشة، ونشر لها صور بشعر كيرلي ومنكوش.


وقال آخر إحنا بنخاف من شعرك، ونشر صورا لها بإطلالات غريبة لن تنال إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا، واعتادت ميريام فارس الظهور بالشعر الكيرلي والصور التي تم تداولها ليست كيرلي لكن ما يسمى " الكنيش " وهي كانت إحدى صيحات الموضة قديما.


كما هناك بعض الإطلالات لميريام فارس بدون مكياج وهذه الاطلالة كانت الاكثر تفاعلا علي الاطلاق؛ لأنها سببت صدمة على السوشيال ميديا ما جعل صورها وإطلالاتها السيئة هي الأكثر تداولا علي فيسبوك.   christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.