الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الحلفاوي منافسة ليفربول والسيتي تنتقل لامم افريقيا

منذ 1 شهر
June 24, 2019, 6:36 am بلغ
الحلفاوي منافسة ليفربول والسيتي تنتقل لامم افريقيا

الحلفاوي: منافسة ليفربول والسيتي تنتقل لامم افريقيا

رى الفنان نبيل الحلفاوي، تشابها كبيرا بين النجمين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، خلال مشاركتهما مع منتخبي بلادهما بالجولة الأولى، بامم افريقيا 2019.

ويؤكد أن المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، انتقلت إلى امم افريقيا، المقامة حاليا بمصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

ونشر الفنان القدير تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ملحوظة طريفة يا ترى خدتم بالكم منها؟ منافسة ليفربول ومانشستر سيتي انتقلت بلا قصد إلى امم افريقيا محرز لعب مع الجزائر في نفس مركز صلاح مع مصر بل وقام بنفس دوره كصانع فرص لزملائه والأطراف أنه مر بنفس مرحلتيه وزع هدايا في الشوط الأول ثم مال للعب لحسابه في الثاني".


وحقق المنتخب الجزائري فوزا هاما على نظيره منتخب كينيا، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للبطولة التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

بتلك النتيجة يتقاسم المنتخب الجزائري صدارة المجموعة مع المنتخب السنغالي برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يحتل المؤخرة منتخبي كينيا وتنزانيا بدون أي نقاط.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.