الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تنذر بصيف حار جدا.. الأرصاد تفجر مفاجأة عن درجة الحرارة نهاية الأسبوع

منذ 5 شهر
June 24, 2019, 10:50 am بلغ
تنذر بصيف حار جدا.. الأرصاد تفجر مفاجأة عن درجة الحرارة نهاية الأسبوع

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه اعتبارًا من اليوم هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، حيث ستصل درجة الحرارة بنهاية الأسبوع إلى 40 درجة على القاهرة.

وأشار "عبد العال"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الإثنين، إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة على أغلب الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة عن الأمس بنحو 10%.

هذا وقد نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانًا يكشف عن درجات الحرارة المتوقعة الإثنين، حيث سيشهد غدًا ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار علي الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبًا نهارًا لطيف ليلًا.

وأضاف "البيان"، أن الرؤية ستقل في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.

وأوضح أن الرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على جنوب سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط علي خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.