الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​مفاجآت لا تتوقعها بشأن مهن النجوم قبل الشهرة.. أحدهم نقاش و الزعيم مفاجأة

منذ 4 اسابيع
June 24, 2019, 4:37 pm بلغ
​مفاجآت لا تتوقعها بشأن مهن النجوم قبل الشهرة.. أحدهم نقاش و الزعيم مفاجأة


أخبار - الحكاية
يظن الكثير أن المشاهير أطلوا على الدنيا وفي فمهم "معلقة دهب"، قد يغرهم رونق وسعادة لاعبي الكرة والفنانين على  الشاشات، ولكن الحقيقة ليست كذلك.
"بائع آيس كريم"، "بائع برفانات"، "مزارع"، "عامل في سوبر ماركت" كلها مهن عمل بها كبار نجوم الفن والرياضة قبل شهرتهم لمواجهة ضغوط الحياة، قبل أن يتبدل حالهم للثراء، وفي السطور التالية نرصد نماذج لمهن المشاهير قبل النجومية.  
عادل إمام
"كنت فقير جدًا مكانش معايا فلوس أعمل فرح ولا فلوس عشان ألبس كويس"، بتلك الكلمات المؤثرة، روى الزعيم عادل إمام، رحلة مشقته في بداية مشواره الفني، مع الإعلامي مفيد فوزي، خلال فترة الثمانينيات.
كاظم الساهر
وكان لقيصر الغناء العربي، كاظم الساهر، رحلة طويلة ومريرة مع الفقر وقلة الأموال، حيث ولد وتربى وسط أسرة فقيرة تعاني من القحط الشديد لسنوات، ليضطر "الساهر" للعمل كبائع "آيس كريم" ثم العمل بالنجارة في بداية حياته، وذلك حسبما رواه في أحد اللقاءات السابقة.
تامر حسني
كما روى الفنان تامر حسني خلال أحد لقاءاته الفنية السابقة، أنه تحمل المسؤولية منذ عمره السابع وذلك بعد انفصال والده عن والدته، فقال: "اشتغلت في سوبر ماركت وكنت ببيع برفانات في الشارع واشتغلت في بنزينه عشان لازم أرجع البيت معايا فلوس".
وفاء عامر
وصرحت الفنانة وفاء عامر، خلال استضافتها، بأحد البرامج الحوارية، إن الفقر ليس عيبًا، وأنها أثناء التحاقها بمعهد التمثيل كانت لا تملك أموالًا، حيث كان والدها يعطيها خلال الشهر 150 جنيهًا فقط، فاضطرت لإعطاء دروس للأطفال، مقابل الحصول على "طبق محشي".
نشوى مصطفى
كما صرحت الفنانة الكوميدية نشوى مصطفى خلال أحد لقاءاتها، أنها خلال فترة دراستها بكلية التجارة كانت تبيع ملابس ووجبات جاهزة بمنطقة العتبة، وذلك كي تتمكن من الإنفاق على نفسها، حيث كانت أسرتها أقل من المتوسط.
وكان أيضًا لعدد من نجوم الكرة المصرية، نصيبًا كبيرًا من المعاناة في بداية مشاوريهم، قبل الانطلاق إلى الشهرة، حيث عمل العديد منهم في بعض المجالات الشاقة من أجل توفير الأموال، ومنهم:
شادي محمد
christian-dogma.com
قبل احترافه لكرة القدم، عمل قائد النادي الأهلي السابق، ونجم منتخب مصر، شادي محمد، بمحل والده الذي كان يبيع إطارات السيارات، عدة سنوات لمساعدة والده.
عبد الظاهر السقا
christian-dogma.com
أحد نجوم الجيل الذهبي، والذي صرح من قبل بأحد اللقاءات، أنه عمل قبل احترافه لكرة القدم كـ "نقاش"، للتغلب على ظروف المعيشة.
عمرو زكي
christian-dogma.com
"بلدوزر" الكرة المصرية، الذي كان واحدًا من أبرز نجوم الجيل الذهبي للفراعنة، حيث بدأ حياته كعامل في مجال الزراعة، إلى جانب بيعه لأسطوانات الغاز وتركيبها في المنازل.
إبراهيم سعيد
christian-dogma.com
عمل لاعب الأهلي والزمالك السابق، إبراهيم سعيد، قبل احترافه لكرة القدم، في محل والده الخاص، بتصليح الراديو وبعض الأجهزة الكهربائية الصغيرة 

هذا الخبر منقول من : الحكاية














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.