الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​قرار صادم من محكمه الكويت بعد رفع أنغام دعوى قضائية ضد طليقها

منذ 5 شهر
June 25, 2019, 4:29 am بلغ
​قرار صادم من محكمه الكويت بعد رفع أنغام دعوى قضائية ضد طليقها

​قرار صادم من محكمه الكويت بعد رفع أنغام  دعوى قضائية ضد طليقها
 
كشفت وسائل إعلام خليجية، أن محكمة الاستئناف دائرة الأسرة بدولة الكويت، رفضت الدعوى المقامة من الفنانة أنغام ضد طليقها الملحن الكويتي فهد، والتي طالبته فيها بزيادة نفقة ابنهما (عبدالرحمن) المقيم معها بـ مصر، وفي حضانتها.

يأتي ذلك، بعدما قامت أنغام بتحريك دعوى قضائية، في شهر يناير الماضي، ضد طليقها الكويتي فهد، وطالبته بزيادة نفقة ابنهما عبد الرحمن.

وتعود تلك الأزمة بعد تطورات عدة بين أنغام وفهد، عقب الطلاق، كان أخرها قيام الأولى بالتوقيع على تعهد بالسماح لأسرة ابنها (عبدالرحمن) برؤيته، وذلك بعد زواج استمر لمدة 3 سنوات بين الفنانة المصرية والكويتي، منذ عام 2004.

وعلى جانب آخر، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كليب أنغام الجديد «11 في الملعب»، لدعم منتخب مصر في مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019. 

كليب «11 في الملعب» لـ أنغام ، من كلمات: أمير طعيمة، الحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقي: أحمد إبراهيم، تأليف وتريات: سعيد كمال، ترومبت: طارق رؤوف، درامز: أحمد إبراهيم، جيتار: شريف فهمي، بركشن: كارلوس، تسجيل/ ميكس/ ماسترينج: أحمد ابراهيم، تسجيل الوتريات: م. محمد عدس، تسجيل غناء وكورال: م.طاهر صالح. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.