الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صفقة القرن للزمالك يكشف عنها مرتضى منصور

منذ 4 شهر
June 25, 2019, 7:40 am بلغ
صفقة القرن للزمالك يكشف عنها مرتضى منصور

موضوع
فجر  مرتضى منصور ، رئيس  نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل   بعد تأكيده على اقتراب نادى الزمالك ،   من حسم صفقة جديدة للفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم الصفوف.
وأوضح مرتضى منصور ،  في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم ،  أن اللاعب سيكون بمثابة "صفقة القرن" لفريق الزمالك ، وإضافة قوية لما يمتلكه من إمكانيات عالية.
وسبق لرئيس نادى الزمالك ، الحديث  قبل موسم عن صفقة القرن عندما نجح الزمالك عن طريق الثلاثى إسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة واحمد مرتضى وشقيقه امير الحصول على توقيع عبد الله السعيد نجم الاهلى وقتها قبل ان يتم كشف ما حدث وينتهى الامر بالسعيد بالانتقال النصر السعودى قبل ان يعود الى مصر للعب مع بيراميدز وما تردد ان هناك وعوده لانتقاله الى الزمالك . 
وأشار رئيس الزمالك ، إلى أن أمير مرتضى وأحمد مرتضى يتولان الملف في الوقت الحالي وإنهاء الصفقة لصالح نادي الزمالك.
وشن هجومًا على الفتاة التي خرجت ببعض الإتهامات للاعبين في صفوف المنتخب الوطني، مشددًا على أنها تحاول هز استقرار اللاعبين وإخراجهم عن تركيزهم.
  
 
    
هذا الخبر منقول من : النبأ











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.