الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل مؤلمة صور أم متوحشة شاهد كيف تخلصت من رضيعتها في عملٍ وحشي بالصور

منذ 2 اسابيع
June 25, 2019, 8:39 am بلغ
تفاصيل مؤلمة صور أم متوحشة شاهد كيف تخلصت من رضيعتها في عملٍ وحشي بالصور

موضوع
عثر شخص يدعى "جاك راسل" على طفلة حديثة الولادة ملقاة في مكان مجهور في الأدغال، قبل أن يلحقها أذى مما في الغابة من حيوانات، وذلك بعد أن تخلصت منها أمها في عملٍ وحشي، ولهذا وصفت الصحف منقذ الرضيعة بـ"البطل"، بحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية. 

ووقعت الحادثة في بطرسبرج في روسيا، حيث أقدمت أم على التخلص من طفلتها المولودة حديثًا بمنتهى الوحشية التي لا يقوم بها حتى الحيوانات. 

وبينما كان جاك راسل بجولة في الغابة سمع مع كلبه صوت بكاء طفل، فأمر كلبه بأن يبحث عن مصدر الصوت. 

وظل الكلب يبحث ويتتبع صوت البكاء المتقطع حتى وصل إلى الطفلة في غابة في سان بطرسبرج. 

وعلى الفور حمل راسل الرضيعة إلى المستشفى وأخبر الشرطة، التي تحفظت على الرضيعة مبقية إياها في المستشفى لحين العثور على والدتها ووالدها. 

وقال المنقذ، وهو رجل متقاعد لم يكشف عن ملامحه : "شعرت بقلبي ينبض عندما رأيت الطفلة".

وأضاف" كانت تلوح بساقيها وذراعيها في الهواء ، لكنها كانت صامتة. بعد أن رأتني ربما، وبعد ساعات من البكاء".   christian-dogma.comchristian-dogma.com2 / 4     christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comمعلومات           
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.