الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد أزمتها الصحية شاهد أول صورة لـ هيفاء وهبي

منذ 4 شهر
June 25, 2019, 6:08 pm بلغ
بعد أزمتها الصحية شاهد أول صورة لـ هيفاء وهبي

موضوع
بعد أزمتها الصحية شاهد أول صورة لـ هيفاء وهبي
كتب-محمد مجدي:
تفاعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع جمهورها عبر موقع "إنستجرام"، بعد فترة من الغياب بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة دخلت بسببها المستشفى.
ونشرت هيفاء وهبي صورة لها من أحدث جلسة تصوير، وعلقت: "كل يوم أحب أن استيقظ وأذكر نفسي كم أنا ممتنة للأشياء البسيطة التي أمتلكها".
وكانت آخر صورة نشرتها هيفاء عبر "إنستجرام" يوم 25 مايو الماضي قبل دخولها المستشفى.
وأعلنت هيفاء وهبي أن سبب غيابها يرجع إلى مرضها، وكتبت في نهاية شهر رمضان عبر حسابها بموقع "تويتر" تغريدة تهنئ جمهورها بعيد الفطر المبارك، وعلقت: "عيد مبارك، وينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي، وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحية أتعرض لها منذ أكثر من شهر، خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبا، الحمد لله على كل شيء".
يذكر أن هيفاء وهبي، ظهرت كضيفة شرف في إحدى حلقات المسلسل الكوميدي "الواد سيد الشحات"، الذي عُرض ضمن دراما رمضان المنقضي، وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، ومن إخراج أحمد الجندي.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.