الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​عزة تطلب الخلع عايز يبيع بنتنا القاصر لراجل مسن

منذ 1 شهر
June 26, 2019, 11:27 pm بلغ
​عزة تطلب الخلع عايز يبيع بنتنا القاصر لراجل مسن

لم محكمة الأسرة بشمال الجيزة، ترتدى عباءة سوداء وحجاب من ذات اللون تضع كف يديها على وجهها وبجوارها ابنتها التي على قدر من الجمال تلفت الفتاة يمينًا ويسارًا على الأناس المحيطون بهما، مما جعل محررة " أهل مصر" تقترب منهما لمعرفة مأساتهن.

اقرأ أيضا: ريهام تطلب الخلع: كان محجوز في مصحة نفسية وتهيؤاته خلته يخنقنى مرتين

تزوجت منذ 18 عاما
قالت الزوجة: "تزوجت منذ 18 عامًا من أحد جيران المنطقة، وكان زواج صالونات، ورزقنا الله بـ3 بنات أكبرهم مريم تبلغ من العمر 16 عاما، ورغم الصعوبات التي واجهتني في الحياة مع زوجي بسبب عصبيته وقسوته في المعاملة إلا اني تحملت كل ذلك والضرب والإهانة من أجل الحفاظ أن يعيشوا بناتي في جو أسري وليس بين أب وأم مطلقين، ومرت الأيام والسنين وأنا في نفس الحال حتى صارت ابنتي عمرها 16 عاما.

عايز يبيع بنتي
وتابعت حديثها: "وجدته يخبرني أنه سوف يزوج الفتاة من رجل مسن لأنه ميسور الحال، وسيعطي لها شقة باسمها، فاعترضت بشدة فتعدى علي بالضرب، ولكن لم أياس، وتركت له المنزل وذهبت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع حتى أتمكن من الحفاظ على بناتي ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.