الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على أسعار الذهب

منذ 1 شهر
June 28, 2019, 4:33 am بلغ


تعرف على أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات أمس الخميس، حيث انخفض الذهب ثلاثة جنيهات للجرام الواحد، مقارنة بمستوياتها قبل أمس الأربعاء، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

رصدت عدسة صدى البلد آخر أسعار الذهب والفضة في الأسواق. 

في البداية يقول محمد سعد صاحب أحد محلات الذهب إن بورصة الذهب أمس الخميس قد افتتحت التعاملات علي ١٤٣٠ دولارا لأوقية الذهب، موضحا أن وزن أوقية الذهب هو ٣١.١٠ جرام.

وأشار سعد إلى أن سعر جرام الذهب عيار ٢١ صباحا ٦٥٠ جنيها للجرام وبعد مرور ٧ ساعات تقريبا انخفض سعر جرام الذهب إلى ٦٤٧ جنيها.

وتابع نبيل جرجس أحد اصحاب محلات الذهب  إلى أن بسبب ارتفاع اسعار الذهب وانخفاض الإقبال علي الشراء تم تصنيع بعض اطقم الذهب بأوزان خفيفة حيث إن متوسط أوزان أطقم الذهب للمقبلين على الزواج الآن أصبحت تتراوح بين ٢٦ جراما إلى ٣٠ جراما  وتبدأ اسعارها من١٦٥٠٠ جنيه إلى ٢٠٠٠٠ جنيه.

وأضاف جرجس أن سعر جرام الذهب عيار ٢١ هو٦٥٠ جنيها، وعيار ١٨ هو ٥٥٧ جنيها، وعيار ٢٤ هو ٧٤٢ جنيها موضحا أن هناك ضعفا في الإقبال علي البيع والشراء .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.